احتفالًا باليوبيل الذهبى لجامعة طنطا: تدشين وحدة علاج أورام الدم بمستشفى الأورام الجامعى
دشنت مستشفى طنطا الجامعى بطنطا، اليوم، وحدة أمراض الدم بمستشفى الاورام الجامعى، وذلك على هامش انطلاق فعاليات الندوةً العلمية لأورام النخاع العظمى بكلية الطب، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب. وقد افتتح الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب الندوة العلمية “أورام النخاع ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









