“مبدي” رئيسًا و “أبو فريخة” عضوًا بالاتحاد المصري للإعاقات الذهنية
كتب إبراهيم أحمد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، للدورة من 2021 وحتى 2024 عن فوز المهندسة أمل مبدى، بمقعد رئيس الاتحاد، وحصدت “مبدى” 23 صوتًا، مقابل 19 للدكتور أشرف العجيلي، وذلك في الانتخابات التي عُقدت أمس السبت بقاعة رقم 1 بمقر الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة. وفي سياق متصل فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد بالتزكية ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









