السيدخيرالله.. يكتب/ أبناء طارق عامر في البنوك .. وأسألوا فايد في بنك القاهرة
عادة لا تجد للمسؤول فى مصر أبناء يتبناهم من مهنته لأن معظم المسؤولين عندنا للأسف يبخلون على المهنة فى أن يكون لهم أبناء منها وقد يكون السبب فى هذا ضعفا فى شخصية المسؤول الذى يخاف على منصبه ويظل حريصا عليه حتى لا يزاحمه أحد إلى أن يخرج إلى المعاش.. – من الأشخاص الذين يتمتعون بالثقة.. شخصية مثل شخصية طارق ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









