توقيع بروتوكول تعاون لمراجعة الاشتراطات وتيسير إجراءات اصدار الموافقات البيئية والترخيص لإنشاء أبراج الهاتف المحمول
كتب إبراهيم احمد شهدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم توقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين وزارة البيئة ويمثلها في التوقيع الدكتورة إيناس أبو طالب رئيس جهاز شئون البيئة ، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويمثلها في التوقيع المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك استكمالا لجهود الوزارتين فى تطوير البنية التحتية ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









