وزير الاتصالات يفتتح ويتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بمحافظة كفر الشيخ
كتب إبراهيم احمد استهل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارته لمحافظة كفر الشيخ صباح اليوم بلقاء اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بديوان عام المحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ. وخلال اللقاء؛ أكد الدكتور عمرو طلعت انه سيتم انشاء مركز ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









