بالصور .. مجلس مدينة زفتى بالغربية يشن حملة مكبرة لإزالة الأسواق العشوائية
شن مجلس مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، برئاسة المهندس محمد سراج رئيس المدينة، حملة مكبرة، لرفع اشغالات الباعة الجائلين بمنطقة كوبري المصرف ، حيث احتل الباعة الجائلين السوق استعدادا لاستقبال الأهالي مع كل يوم جمعة ، فى تحدي صارخ لقرار منع إقامة الأسواق للحد من انتشار كوورنا، الأمر الذى تسبب فى تعطيل حركة المرور شارك في الرائد محمد ابوالخير ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









