في ذكرى انشاء البريد المصري… وزير الاتصالات يتفقد اعمال تطوير متحف البريد ويهنئ العاملين بالبريد
كتب إبراهيم احمد تفقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعمال تطوير وإعادة تأهيل مبنى متحف البريد المصري التاريخي فى منطقة العتبة بوسط القاهرة تزامناً مع ذكرى انشاء البريد المصري الذي يوافق 2 يناير من كل عام؛ رافقه فى جولته الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد. وأوضح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان عيد البريد المصري ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









