توقيع بروتوكول تعاون لتدريب 10 آلاف مهندس على الأمن السيبراني
كتب ابراهيم احمد في خطوة نوعية لتعزيز القدرات الرقمية للمهندسين المصريين، نظمت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالنقابة، برئاسة المهندس أحمد مهران، يومًا توعويًا موسعًا لمواجهة الابتزاز الإلكتروني والمخاطر السيبرانية، بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ضمن برنامج “سفراء الاتصالات”. يأتي هذا الحدث في ظل التحديات المتزايدة في الفضاء الرقمي، وحرص النقابة على تطوير مهارات المهندسين لمواكبة التطور التكنولوجي وحماية البيانات ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









