بحضور الشيخ عبدالله بن زايد وكلمتين من الإمام والبابا…اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تحتفل بالذكرى الأولى لتوقيع الوثيقة وتعلن ضم جبوي الحائزة على نوبل للسلام
بحضور صاحب السمو الشيخ، عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، احتفلت اللجنة العليا للأخوة الإنسانية اليوم في أبوظبي بالذكرى السنوية الأولى لتوقيع وثيقة الأخوة الإنسانية، التي وقعها فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









