الإعلامية عائشة الرشيد : الفاشر مأساة سودانية قاسية
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مرور عامين ونصف على اندلاع الحرب الأهلية في السودان وما واكبها من انتهاكات وجرائم مروعة منوهة ان الحرب مستمرة إلا أن الفاشر اليوم تجسد مأساة سودانية قاسية جدا موضحة أن المدينة التي كانت مركزا للحياة في دارفور تحولت إلى مكان يختنق تحت الحصار والجوع. واوضحت ان الفاشر المحاصرة الأسواق فيها مغلقة والمخازن فارغة من الحبوب ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









