الإعلامية عائشة الرشيد : رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لن يشارك في قمة شرم الشيخ
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لن يشارك في قمة شرم الشيخ للسلام المقرر عقدها غدا الاثنين منوهة ان يوم الاثنين سيتم إطلاق سراح جميع المحتجزين الإسرائيليين وفقا لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة. وأوضحت أن مدينة شرم الشيخ المصرية تستضيف غدا الاثنين.قمة السلام لإنهاء الحرب في قطاع غزة برئاسة مشتركة بين الرئيس عبد الفتاح ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









