“الاقتصاد الرقمي” بالاتحاد العام للغرف التجارية تدعو الشركات المصرية للمشاركة في معرض Bharat Telecom Expo 2025 بالهند
كتب ابراهيم احمد بدأت الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالاتحاد العام للغرف التجارية في مخاطبة الشركات الأعضاء لتوجيه الدعوات الرسمية للمشاركة في فعاليات معرض بهارات للاتصالات (Bharat Telecom Expo 2025)، المقرر انعقاده في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر المقبل بمركز “ياسوبهومي” في نيودلهي – الهند. ويُنظم المعرض مجلس ترويج صادرات معدات وخدمات الاتصالات (TEPC)، وبدعم من وزارة الاتصالات بالحكومة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









