ضبط لحوم ودواجن فاسدة بحملة مكبرة بزفتي
كثّفت الأجهزة التنفيذية والبيطرية حملاتها التفتيشية لضبط المخالفات وحماية صحة المواطنين، والاستجابة السريعة لشكاوى الأهالي بشأن الأغذية الفاسدة، داخل مركز زفتي بناءً على توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة ، بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع وتداول اللحوم والدواجن، . وشهدت الحملة، التي انطلقت اليوم لمباحث التموين ، وبالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالغربية بقيادة الدكتور عادل عبدالعزيز ومدير عام ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









