الإعلامية عائشة الرشيد : الأمن السيبراني في الإمارات يتصدى لهجمات سيبرانية استهدفت مؤسساتها العامة والخاصة
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن منظومة الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة تصدى لكل محاولات الهجوم والاختراق التي تعرضت لها دولة الإمارات منوهة أن مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات أعلن أن المنظومات الوطنية تمكنت من التعامل مع هجمات إلكترونية تعرضت لها 634 جهة حكومية وخاصة استهدفت تسريب بيانات من قطاعات حيوية وإستراتيجية واشارت الى أن التقديرات تُشير إلى حوالي ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









