يوسف نواجعة.. يكتب /عراقيات.. شيلة حرب الوشق
يا ليتني يا ليت كنت انا الوشقوما كنت اعرابي في انظمة الورقمصايب فلسطين ما هزت شعورهالا صار من غربها طب وضيقة خلق يا ليتني كنت واكون انا الوشقحرٌ تسلل للعدى فالمعاقل وانطلقثارت جوارحه المن من منهم فناقد مات ظلماً من العدوان واحترق الثأر كان في نفسه وكان مرادهفمضى في ليلة ظلماء واخترقلم تثنه علو حثونكم وجدرانكمفحدودكم صارت مثلها مثل الورق ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








