B اللواء حسام لبيب : شاركت في الانتخابات لأنها واجب وطني - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » اللواء حسام لبيب : شاركت في الانتخابات لأنها واجب وطني
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

اللواء حسام لبيب : شاركت في الانتخابات لأنها واجب وطني

كتب رضا عبد الرحمن

أدلى السيد اللواء/حسام لبيب محمد خميس رئيس حى مصر الجديدة بصوته فى الإنتخابات الرئاسية فى لجنة مدرسة احمد امين عشماوي بمصر الجديدة

وأكد السيد اللواء/ حسام لبيب محمد خميس عقب إدلائه بصوته على أهمية المشاركة في الإنتخابات بإعتبارها واجب وطني على كل مواطن مصري .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : قمة حلف الناتو في العاصمة التركية أنقرة

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الأمين العام لحلف الناتو مارك روته صرح أن 10 دول ...