B محافظ القاهرة يشهد افتتاح محطة تموين السيارات بالبنزين بمنطقة الشرابية - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » محافظ القاهرة يشهد افتتاح محطة تموين السيارات بالبنزين بمنطقة الشرابية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

محافظ القاهرة يشهد افتتاح محطة تموين السيارات بالبنزين بمنطقة الشرابية

كتب رضا عبد الرحمن
شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والمحاسب مصطفى السيد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول افتتاح محطة تموين السيارات بالبنزين بمنطقة الشرابية وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية بالتوسع فى نشر وتطوير محطات الوقود لتقديم الخدمات للمواطنين.

شهد الافتتاح د. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وقيادات المحافظة ووزارة البترول، وشركة التعاون للبترول.

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تقدم كافة وسائل الدعم والتيسيرات للمساهمة فى أعمال تطوير وإنشاء المحطات بهدف تقريب الخدمات للمواطنين ، وتحسين جودة الحياة المقدمة لهم.

ومحطة وقود الشرابية مقامة على مساحة ١٠٠٠ م٢، وتعد أول محطة تقام بحى الشرابية، وتقدم خدمة تزويد السيارات بالبنزين بقدرة ٢٤ سيارة فى الوقت نفسه.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول درع تكريم لمحافظ القاهرة أثناء حفل الإفتتاح تقديرًا لدور المحافظة فى تقديم كافة وسائل الدعم والتيسيرات للمساهمة فى أعمال تطوير المحطات .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رضا عبد الرحمن يهنىء دكتور ابراهيم صابر لفوزه بالدورة الحالية لمبادرة حوافز تميز الاداء

تقدم رضا عبد الرحمن أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن مصر الجديدة بخالص التهاني للدكتور ابراهيم ...