B الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل دمرت البنية الإنتاجية لمنع التعافي الاقتصادي  - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل دمرت البنية الإنتاجية لمنع التعافي الاقتصادي 
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل دمرت البنية الإنتاجية لمنع التعافي الاقتصادي 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد

 إن العدوان الإسرائيلي المتكرر على قطاع غزة وسوريا ولبنان واليمن ضمن سياسة ممنهجة تهدف إلى تدمير البنية الإنتاجية لمنع التعافي الاقتصادي واستهداف الاستقرار تحت ذرائع أمنية زائفة موضحة أن القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان يؤكد أن إسرائيل تواصل انتهاك التزاماتها الدولية باستخدام القوة خارج أي إطار شرعي أو تفويض دولي منوهة ان المجتمع الدولي عليه ان يتخذ موقفا حاسما وحازما يضع حدا لهذه الانتهاكات المخالفة للمواثيق والقوانين الدولية

واوضحت أن الجيش الإسرائيلي شن غارات على مواقع تابعة لـحزب الله ومنظمة أخضر بلا حدود في منطقة مزرعة سينا جنوب لبنان كان يتم استخدامها في إعادة البنية التحتية العسكرية للحزب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : زيادة عدد المهاجرين من إسرائيل

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مركز تاوب لأبحاث السياسة الاجتماعية في إسرائيل نشر تقريرا عن ...