B النائب وسيم كمال عثمان يهنئ المهندس إبراهيم العرجاني بافتتاح "مدينة السلام" بشمال سيناء - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » النائب وسيم كمال عثمان يهنئ المهندس إبراهيم العرجاني بافتتاح “مدينة السلام” بشمال سيناء
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

النائب وسيم كمال عثمان يهنئ المهندس إبراهيم العرجاني بافتتاح “مدينة السلام” بشمال سيناء

كتب ابراهيم احمد
قام النائب وسيم كمال عثمان، عضو مجلس النواب، بزيارة إلى المهندس إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل والعائلات المصرية ورئيس مجلس إدارة “مجموعة العرجاني”، لتقديم التهنئة بمناسبة افتتاح مشروع “مدينة السلام” الجديدة بشمال سيناء.

وخلال اللقاء، أعرب النائب وسيم كمال عثمان عن تقديره الكبير للدور الوطني الذي يضطلع به المهندس إبراهيم العرجاني في دعم جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في سيناء، مؤكداً أن “مدينة السلام” تمثل إنجازاً تنموياً نوعياً ونقلة حضارية تعكس رؤية الدولة للنهوض بالمنطقة.

وأكد النائب أن المشروع يجسد رؤية طموحة تهدف إلى ترسيخ دعائم الاستقرار والازدهار في سيناء، مشيراً إلى أن هذه النوعية من المشروعات الضخمة تعد نموذجاً مشرفاً للشراكة الحقيقية والبناءة بين الدولة ورجال الأعمال الوطنيين في إطار بناء الجمهورية الجديدة.

يُذكر أن “مدينة السلام” تُعد أحد أبرز المشروعات التنموية التي تم تدشينها مؤخراً في شمال سيناء، وتستهدف توفير مجتمع عمراني متكامل الخدمات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إمباكت جروب” وشبكة بنوك الطعام الإقليمية توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز برامج المسئولية المجتمعية المستدامة

كتب ابراهيم احمد أعلنت إمباكت جروب،الرائدة في مجالات التسويق الرقمي والفعاليات والتسويق عبر المؤثرين ممثلة ...