كتب رضا عبد الرحمن
ثمنت المهندسة صابرة سويلم رئيس حي الأميرية فوز محافظة القاهرة في الدورة الحالية لمبادرة حوافز تميز الاداء في ادارة الاستثمار العام على المستوى المحلي والتي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية
و أعلنت صابرة سويلم أن الدكتور إبراهيم صابر شخصية قيادية إدارية ناجحة ولديه رؤى وسياسات وخطط وبرامج ومبادرات إجتماعية لخدمة المواطن والوطن تتماشى مع رؤية الدولة ل ٢٠٣٠ وهو أحد أهم أسباب فوزه يالجائزة
و ألمحت صابرة سويلم إلى أن المبادرة تهدف إلى تشجيع دواوين عموم المحافظات على تبني أفضل الممارسات الدولية في مجال التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء وإدارة الإنفاق العام وتطوير نظم العمل في الإدارة المحلية بما يساهم في توطين أهداف التنمية المستدامة على مستوى المحافظات اتساقاً مع رؤية مصر 2030.
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة
