B التصنيف مؤسسة "غريت بليس تو وورك" تدرج جي 42 ضمن أكبر 25 بيئة عمل مفضلة في دولة الإمارات - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » التصنيف مؤسسة “غريت بليس تو وورك” تدرج جي 42 ضمن أكبر 25 بيئة عمل مفضلة في دولة الإمارات
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

التصنيف مؤسسة “غريت بليس تو وورك” تدرج جي 42 ضمن أكبر 25 بيئة عمل مفضلة في دولة الإمارات

كتب إبراهيم أحمد 

أعلنت جي 42، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن تصنيفها من قِبل مؤسسة غريت بليس تو وورك®، الهيئة العالمية للاستشارات والتدريب والأبحاث، ضمن قائمة أفضل 25 مكان عمل بين الشركات الكبرى في دولة الإمارات لعام 2023. وتُعنى القائمة بالشركات التي تحرص على تحقيق تحول بيئة العمل للموظفين، وضمان سلامتهم ورفاههم وتعزيز سبل التواصل بينهم.

وقد تم تصنيف جي 42 كذلك مؤخراً ضمن قائمة أفضل بيئة عمل في المنطقة لعام 2022 من قبل مؤسسة غريت بليس تو وورك®، نظراً لاعتمادها مجموعة واسعة من أفضل ممارسات بيئات العمل وما تقدمه من مزايا للموظفين، بما يسهم في تعزيز مستويات رضا طاقم العمل ورفاهه.

وتعليقاً على ذلك، قالت مايمي كوريان، رئيسة قسم الموارد البشرية والثقافة لمجموعة جي 42: “يتمحور تأسيس ثقافة مميزة في بيئة العمل حول احترام الموظفين والاستثمار فيهم بصفتهم الأساس الذي تقوم عليه الشركة. ويؤكد اختيارنا من قبل مؤسسة غريت بليس تو وورك® على التزام جي 42 المستمر بتعزيز بيئة العمل الإيجابية والمثمرة التي تتيح لفريق العمل فرصة الازدهار وبلوغ إمكاناتهم وطموحاتهم. وتركز ثقافة العمل في المجموعة على مبادئ الشمولية والابتكار والتعاون، ونحن نعتزم الاستمرار في نهجنا القائم على منح الأولوية لتطور ونمو موظفينا، بالتوازي مع سعينا المستمر نحو مستقبل أفضل”.

وجاء تصنيف جي 42 باعتباره ثمرةً لعددٍ من المبادرات التي قادتها المجموعة، والتي تركز على تعزيز بناء بيئة عمل قائمة على الابتكار والتفاعل والتعلم والتطور والرفاه العام للموظفين. كما استند التصنيف أيضاً إلى التطور الكبير الذي شهدته جي 42 العام الماضي بهدف وضع القيم الجديدة للشركة وتوجهها المستقبلي.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسلام نصر الله: “تكني سوميت” فرصة استثنائية لتبادل المعرفة والخبرات وبناء شراكات استراتيجية

كتب ابراهيم احمد  تستعد مكتبة الإسكندرية لاستضافة النسخة العاشرة من قمة تكني 2024 في الفترة ...