B سبينس تكشف عن متجر جديد في الخوانيج ووك دبي - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » سياحة » سبينس تكشف عن متجر جديد في الخوانيج ووك دبي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سبينس تكشف عن متجر جديد في الخوانيج ووك دبي

كتب ابراهيم احمد

يسرّ سبينس إحدى علامات التجزئة الرائدة في بيع المواد الغذائية الطازجة في دولة الإمارات، الإعلان عن الافتتاح الكبير لأحدث متجر لها في الخوانيج ووك، دبي.

يقدّم المتجر الجديد الفسيح الممتدّ على مساحة 34 ألف قدم مربّع، مجموعةً من المفاهيم المتميّزة المُصمّمة لتلبية مختلف متطلبات مجتمع الخوانيج وتوفير تجربة لم يسبق لها مثيل في سبينس، بما فيها: 

  • فرن الصاج والمناقيش: يقدّم مخبوزاتٍ طازجةً تُحضَّر عند الطلب وتحمل نكهاتٍ أصيلةً من مطبخ الشرق الأوسط التقليدي.
  • محطّة الكوكيز الطازجة: تقدّم تشكيلةً شهيةً من الكوكيز الطازجة التي تُخبَز يومياً.
  • مفهوم جديد لتحضير اللحوم: يتمحور حول اللحوم المذبوحة محلّياً وحول مجموعة من الوصفات العربية المحضّرة عند الطلب، بما فيها الكفتة، والعرايس، والسجق، والمرقاز واللحوم المتبّلة. يستطيع العملاء طلب لحوم مذبوحة طازجاً ومحضّرة مباشرة في المتجر.
  • المشاوي: تتيح هذه الخدمة الفريدة للعملاء اختيار اللحوم المشوية مباشرةً أمامهم، يمكن تناولها في المتجر أو الاستمتاع بها في المنزل.

إلى جانب تشكيلة المواد الغذائية الطازجة، يقدّم متجر سبينس الجديد في الخوانيج ووك باقةً جديدةً وواسعةً من الأدوات المنزلية بالتعاون مع علامة هوم سميثس. يشمل هذا القسم علامات مرموقة مثل سميج لأدوات المطبخ، وأركي لصنع المياه الفوّارة، وستانلي لأكواب الحفظ الحراري وبيرجوف لأدوات الطهي الحديثة. كما أنّ علامة سبينس لم تنسَ عشّاق الصحة والجمال، إذ خصّصت مساحةً لمفهوم العافية زيست حيث يستطيع المتسوّقون إيجاد تشكيلة واسعة من منتجات العافية الفاخرة.

وفي هذه المناسبة، صرّح سونيل كومار، الرئيس التنفيذي لسبينس، قائلاً: “يؤكّد متجرنا الجديد في الخوانيج ووك على التزام سبينس بخدمة المجتمع. فنحن نسعى دوماً إلى تقديم التنوّع والجودة العالية والابتكار من خلال كافة الخدمات والمنتجات التي نوفّرها في سبينس”. 

وبمناسبة الافتتاح الكبير، تدعو سبينس المتسوّقين إلى مهرجان المأكولات الذي يستمرّ حتى 7 يونيو 2024، ليتذوّقوا تشكيلةً من منتجات سبينس فوود التي سيتمّ توزيعها في المتجر. يستطيع المتسوّقون زيارة متجر سبينس الجديد في الخوانيج ووك لاستكشاف المفاهيم المبتكرة والاستمتاع بتشكيلة واسعة من المنتجات التي تتميّز بها وجهة التسوّق الجديدة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“وزارة السياحة” و”إي أسواق مصر” تعلنان الانتهاء من ميكنة 100 موقع ومتحف أثري

كتب ابراهيم احمد أعلنت كل من وزارة السياحة والآثار وشركة “إي أسواق مصر” التابعة لمجموعة ...