B إل جي مصر تعلن عن شراكة مع برنامج المسابقات المثير "العباقرة" - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » إل جي مصر تعلن عن شراكة مع برنامج المسابقات المثير “العباقرة”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إل جي مصر تعلن عن شراكة مع برنامج المسابقات المثير “العباقرة”

كتب – ابراهيم احمد

في إطار جهودها لإبراز التزامها بالتعليم والابتكار، أطلقت إل جي مصر مبادرة جديدة فريدة من نوعها للمسؤولية الاجتماعية وذلك بدعم برنامج المسابقات التلفزيوني “العباقرة”، حيث ستقدم الشركة للفائزين رحلة العمر إلى كوريا لاستكشاف إمكانيات ذلك البلد والاطلاع عن كثب على تقنيات إل جي الثورية.

و يعد برنامج “العباقرة” هو من اكبر برامج المسابقات فى الشرق الأوسط. وفي هذا البرنامج التثقيفي التربوي يتنافس طلبة المدارس الثانوية والجامعات للفوز باللقب.

وينطلق الموسم الجديد للبرنامج بالتنسيق مع وزارة التعليم والتعليم الفني يوم الخميس 29 نوفمبر على قناة “القاهرة والناس”، ومن المتوقع أن يشهد منافسة حامية بين 32 مدرسة عامة وخاصة من جميع المحافظات، حيث تتقارب الفرق في نتائجها.

وفي هذا الشأن، قال السيد دون كواك، المدير التنفيذي لشركة إل جي مصر: “تضع إل جي المستهلك على رأس أولوياتها، ولدينا بالتالي التزام كامل برد الجميل إلى المجتمع”. وأضاف قائلاً: “تمتلك مصر العديد من الشباب الواعد والمواهب المبشرة بالخير وهذا هو سبب شراكتنا الأخيرة مع برنامج “العباقرة. يهدف نهج إل جي الجديد للمسؤولية الاجتماعية إلى تعزيز التعليم في مصر وتحفيز العقول الشابة للمشاركة في هذه المنافسة والحصول على فرصة تقديم الدعم لمدارسهم”. 

واختارت إل جي أن تدعم هذا البرنامج ليس فقط لأنه يشجع الشباب على القراءة والتعرف على الكثير من المواضيع المختلفة التي تعزز قدراتهم العملية والثقافية، ولكن أيضاً لأنه يخلق آلية تحمس وتحفز الطلاب للتعلم في المجالات العلمية والأدبية المختلفة. بالاضافة الى جوائز اسبوعية  من منتجات إل جي الى مشاهدى البرنامج.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منصة “ممكن” توفر أكثر من 1000 فرصة عمل للسيدات في ملتقي توظيف المرأة

كتب ابراهيم احمد في مبادرة لتحقيق المساواة في سوق العمل وإتاحة الفرصة أمام السيدات لتعزيز ...