B حلول السحابة أول شركة في الشرق الأوسط تجتاز اختبار IHE بنجاح - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » حلول السحابة أول شركة في الشرق الأوسط تجتاز اختبار IHE بنجاح
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

حلول السحابة أول شركة في الشرق الأوسط تجتاز اختبار IHE بنجاح

كتب إبراهيم أحمد

كسرت شركة حلول السحابة الحواجز التقنية الحديثة في نوفمبر الماضي، كونها الشركة الأولى والوحيدة في الشرق الأوسط التي تمكنت من اجتياز اختبارالتعريف للمزود الرائد والأشهر لخدمات تقنية المعلومات IHE لأول مرة في الشرق الأوسط، رافعين أسم المملكة عاليًا في مجال التقنية، وتمكنت الشركة من اجتياز قابلية التشغيل المتبادل في مشروع مؤسسة دمج الرعاية الصحية 2020 بنحاح.

وتطلب الاختبار اجتياز ملفات استضافة IHE “اسبوع الاتصال الأوروبي” الخاص به عن طريق الإنترنت، والذي استمر لمدة أربعة أيام، وخلاله التزمت شركة حلول السحابة بتقديم أعلى مستويات الجودة لخدمات الرعاية الصحية وتهدف إلى تطبيق أحدث التقنيات على منتجاتها بالأضافة اتباع المعايير الدولية.

تمكنت شركة حلول السحابة من اجتياز 84 اختبارًا مختلفًا للتشغيل المتبادل مع Fujifilm, Siemens والكثير من العملاء الآخرين. كما استخدمت IHE نطاق IDI وأعداد المرضى والمختبر والأشعة الأستمرارية، والالتزام بالمعاييز المهنية، كما نجحت شركة حلول السحابة في احتياز ملفات البيانات الخاصة بـIHE لكل من VIDA 3.0 و VIDA 4.0 مع ملفات للبيانات تصل حتى 18 ملف لكل نسخة مما يمنح عملاء حلول السحابة خيارات نشر متعددة.

ويذكر أن IHE)) هي مبادرة أنشئت من قبل متخصصين في مجال الرعاية الصحية والصناعة, لتحسين طُرق مشاركة أنظمة الكمبيوتر في مشاركة المعلومات في الرعاية الصحية.

ويعزز IHE الاستخدام المنسق للمعايير المحددة مثل DICOME, FHIR,CDA,HL7 لتلبية الاحتياجات السريرية المخصصة لدعم مرضى الرعاية الصحية على أتم وجه، والأنظمة التي تم تطويرها وفقًا لـ IHE تتواصل مع بعضها البعض بشكل أفضل ويسهل تنفيذها وأيضًا تمكن مقدمي الرعاية الطبية من أستخدام المعلومات بشكل أكثر فعالية.

وجدير بالذكر أن شركة حلول السحابة هي شركة رائدة في الحلول، والأنظمة، والمنتجات التقنية التي غيرت من ملامح القطاع الطبي كثيرًا مثل نظام فيدابتر لإدارة معلومات المختبر، والذي يتركز على أتمتة جميع مراحل العمل في المختبر من خلال ربط كافة أجهزة المختبرات ببعضها البعض للعمل على توفير الوقت والجهد، والذي يصب مباشرة في زيادة الإنتاجية، وضمان دقة نتائج المرضى وسلامتها.

كما تعمل حلول السحابة على الإسهام في التحول الرقمي وبالتحديد رقمنة القطاع الصحي من خلال التعاملات اللا ورقية، والذي انبثق من خلاله نظام إمضاء، وهو مصمم النماذج الديناميكية ونظام سير العمل، الذي يمكن الجميع من إنشاء وإشراك النماذج الإلكترونية والتوقيعات الرقمية بشكل يتوافق مع كافة الأجهزة الرئيسية، وينهي عصر الإمضاء التقليدية للأبد.
ومن ضمن الأنظمة التي تسهل رقمنة القطاع الصحي نظام اتش تيك، وهي منصة للمعلومات والترفيه مخصصة لاستهداف المرضى وتعزيز تجربتهم أثناء إقامتهم بالمستشفى، كما يساعد مقدمي الرعاية الصحية على تقديم خدمة متفانية وعالية الجودة. سينابسيس أيضًا هو برنامج مصمم للسماح لكل من طاقم الرعاية الصحية والمرضى بالتواصل عن بعد باستخدام أحدث التكنولوجيا الفعالة للتواصل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد أمين.. يكتب / كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

محمد أمين، نائب الرئيس الأول لشركة دل تكنولوجيز في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط ...