B Huawei تقدم جهاز MateStation X - أول جهاز كمبيوتر متكامل - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » Huawei تقدم جهاز MateStation X – أول جهاز كمبيوتر متكامل
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

Huawei تقدم جهاز MateStation X – أول جهاز كمبيوتر متكامل

كتب إبراهيم أحمد

كشفت هواوي اليوم النقاب عن أول جهاز كمبيوتر الكل في واحد ، MateStation X. المنافس الرسمي لـ iMac يشبه إلى حد بعيد نظيره الأمريكي – حواف الشاشة صغيرة مثل iMac 2021. وفي الملف الشخصي ، الكمبيوتر هو نحيف جدا. يثير الحامل أيضًا ارتباطات معينة بمنتج Apple ، ولكن فقط عند مشاهدته من الأمام. من الخلف ، يمكنك أن ترى أن حامل MateStation X أكثر ضخامة ، ولا يسمح لك فقط بتغيير زاوية ميل الشاشة ، ولكن أيضًا لضبط ارتفاع الشاشة.

الشاشة هي أهم ما يميز جهاز MateStation X. يستخدم الجهاز لوحة مقاس 28.2 بوصة بدقة 3840 × 2560 بكسل (نسبة العرض إلى الارتفاع – 3: 2). علاوة على ذلك ، الشاشة حساسة للمس – فهي تدعم تعريف ما يصل إلى 10 لمسات متزامنة. تشغل الشاشة 92٪ من مساحة اللوحة الأمامية.

توفر المصفوفة تغطية 98٪ من مساحة ألوان DCI-P3 و 100٪ من مساحة ألوان sRGB ، كما تم الإعلان عن شهادة HDR400 واستنساخ ألوان دقيق: قيمة DeltaE ليست أكثر من واحد.

يوجد في قلب منصة أجهزة MateStation X معالج AMD Ryzen 7 5800H (هذا موجود في الإصدار الأعلى ، وفي الإصدار الأساسي – Ryzen 5 5600H). حجم ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت ، وكمية SSD 512 جيجا بايت.

تم تصميم نظام Shark Fin 3.0 خصيصًا لتبريد الكتلة الأحادية: أثناء الاستخدام العادي ، لا تتجاوز درجة حرارة العلبة 36 درجة ، ومستوى الضوضاء 20 ديسيبل. تم إيلاء الكثير من الاهتمام للنظام الفرعي الصوتي للكمبيوتر. تم تطويره بالتعاون مع Devialet ويتضمن مكبري صوت كامل النطاق بقوة إجمالية تبلغ 10 وات ، ومضخم صوت واحد بقوة 10 وات واثنين من مشعات سلبية.

يتوفر Huawei MateStation X للشراء في الصين اعتبارًا من اليوم. تكلفة الإصدار الأساسي مع Ryzen 5 5600H هي 1550 دولارًا ، وسعر الخيار مع Ryzen 7 5800H هو 1860 دولارًا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسلام نصر الله: “تكني سوميت” فرصة استثنائية لتبادل المعرفة والخبرات وبناء شراكات استراتيجية

كتب ابراهيم احمد  تستعد مكتبة الإسكندرية لاستضافة النسخة العاشرة من قمة تكني 2024 في الفترة ...