B آبل تكشف عن Apple Watch Series 7 - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » آبل تكشف عن Apple Watch Series 7
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

آبل تكشف عن Apple Watch Series 7

 كتب إبراهيم أحمد

تبين أن إعلان اليوم عن Apple غني بالعناصر الجديدة: لم تقدم الشركة فقط إصدارًا جديدًا من iPad غير المكلف (الجيل التاسع من iPad) و iPhone 13 ، ولكن أيضًا الساعة الذكية Watch Series 7. وصف الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook الجدة ببساطة : “هذه أفضل ساعة ذكية في العالم.” …  

تتميز “أفضل ساعة ذكية في العالم” بشاشة جديدة أكبر بنسبة 20٪ من Watch Series 6 وأكثر سطوعًا بنسبة 70٪. تم تقليل الحواف لتلائم نصًا أكثر بنسبة 50٪ من ذي قبل ، مما يسهل الرد على الرسائل باستخدام ساعتك. إلى جانب الشاشة الجديدة ، تلقت Watch Series 7 الكثير من السمات الجديدة.

تم تحديث التصميم إلى حد ما ، مع زوايا دائرية. تطلق Apple على Watch Series 7 أصعب ساعاتها: فهي مقاومة للغبار IP6X ومقاومة للماء (علامة WR 50 ، مما يعني أن الساعة يمكنها تحمل الغمر في الماء من حين لآخر).

تتوافق Apple Watch Series 7 مع نطاقات Apple Watch Series 6 ، لكن الشركة حاولت تقديم عدد كبير من الأحزمة الجديدة أيضًا. تدعم الساعة أيضًا الشحن السريع – فهي تشحن أسرع بنسبة 33٪ من Watch Series 6 (من 0 إلى 80٪ في 45 دقيقة). يستخدم كبل USB-C للشحن. تدعم Apple Watch Series 7 تحديد معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم ، ويمكنها تسجيل مخطط كهربية القلب. تم تقديم العديد من الأوضاع الرياضية الجديدة.

لم يتم تحديد التاريخ الدقيق لبدء مبيعات Watch Series 7 – قالت Apple ببساطة إنه سيكون من الممكن شراء المنتج الجديد في الخريف. تبدأ الأسعار في الولايات المتحدة من 380 دولارًا.  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رؤية سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ترتكز على رعاية البحث العلمي وتعزيز الهوية الوطنية

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن أمير دولة الكويت سمو مشعل الأحمد الجابر الصباح يولي رعاية كبيرة ...