B منظمة التجارة الخارجية اليابانية تنظم الملتقى الافتراضي لتكنولوجيا المياه ومطابقة الأعمال - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » منظمة التجارة الخارجية اليابانية تنظم الملتقى الافتراضي لتكنولوجيا المياه ومطابقة الأعمال
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

منظمة التجارة الخارجية اليابانية تنظم الملتقى الافتراضي لتكنولوجيا المياه ومطابقة الأعمال

كتب إبراهيم أحمد

تنظم منظمة التجارة الخارجية اليابانية (JETRO) حدثا لمطابقة الأعمال عبر الإنترنت ” اليابان الماء التكنولوجيا” من 13 ديسمبر إلى نهاية الشهر. في هذا الحدث ، تشارك 20 شركة يابانية

تعريف الشركات المصرية بمياهها المتعلقة بالاستخدام الصناعي والتجاري على حد سواء. بعض من تساهم التقنيات في كفاءة استخدام المياه ووحدات تنقية المياه والمضخات المتخصصة.

وفقا للسيد تويوكازو فوكوياما ، العضو المنتدب لشركة جيترو القاهرة ، ” الشركات اليابانية لديها المشاركة الطويلة في هذا المجال مثل الزراعة والري وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي. هذه المرة,

باستخدام ميزة جيترو من وجود فروع في كل المحافظات في اليابان ، ونحن نقدم اليابانية الصغيرة والشركات المتوسطة التي لديها تقنيات فريدة جدا وجديدة.”

JETRO ، أو منظمة التجارة الخارجية اليابانية هي منظمة ذات صلة بالحكومة اليابانية تعمل على تعزيز التجارة والاستثمار بين اليابان وبقية العالم.

حاليا ، لديها 76 مكتبا في الخارج في 55 بلدا ، من بينها 9 مكاتب تقع في أفريقيا* ، جيترو هو تعمل جاهدة على توطيد العلاقة بين اليابان وأفريقيا ، مع التركيز بشكل خاص على الأعمال التجارية التفاعلات.

مع زيادة الاهتمام بين الشركات اليابانية في السوق الأفريقية ، هدف JETRO الآن هو المساهمة في النمو الاقتصادي للبلدان الأفريقية من خلال تشجيع وتيسير الأعمال التجارية الشراكة بين الشركات اليابانية والأفريقية.

تأسست جيترو القاهرة لأول مرة في عام 1955 بهدف تعزيز التجارة بين اليابان ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جيترو القاهرة هي المسؤولة عن مصر والأردن ولبنان وسوريا وليبيا والسودان. على الرغم من أنها تعرضت لأزمة غير مسبوقة من الفيروس التاجي الجديد في عام 2020 ، JETRO هو تنفيذ مختلف الشركات باستخدام الانترنت.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أجندة فعاليات أبوظبي” تكشف عن جدولها لموسم 2024-2025 الحافل بتجارب وعروض مُلهمة “تلقى نفسك فيها”

كتب ابراهيم احمد   أطلقت “أجندة فعاليات أبوظبي” برنامج موسمها الجديد 2024 – 2025 تحت ...