B سيركو الشرق الأوسط تعلن عن تعيين ناتاشا بوثما كمديرة أولى للتطوير والنمو - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » سيركو الشرق الأوسط تعلن عن تعيين ناتاشا بوثما كمديرة أولى للتطوير والنمو
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

سيركو الشرق الأوسط تعلن عن تعيين ناتاشا بوثما كمديرة أولى للتطوير والنمو

كتب إبراهيم أحمد

أعلنت سيركو ، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الخدمات العامة، اليوم عن تعيين ناتاشا بوثما مديرة أولى للتطوير والنمو، بما ينسجم مع طموحها في تحقيق مستويات نمو متميزة في مختلف أنحاء المنطقة.

 

وتنضم ناتاشا إلى فريق الإدارة التنفيذية في سيركو الشرق الأوسط بمنصب مديرة أولى للتطوير والنمو، حيث ستعمل على تقديم استراتيجية نمو فعّالة لكل من قطاعات الشركة الرئيسية، بما فيها النقل والخدمات المدنية والحكومية والدفاع والرعاية الصحية والعدل والهجرة.

 

وتعمل ناتاشا إلى جانب فريق تطوير الأعمال ومدراء العمليات، فضلاً عن إدارتها لشركة “إكسبيرينس لاب” التابعة لسيركو، مع التركيز بشكل خاص على تنفيذ الاستراتيجيات وإدارة الحسابات الرئيسية والاتصالات الخارجية والتواصل الاستباقي مع الجهات المعنية.

 

وتولّت ناتاشا منصب مديرة العمليات في ناتس للخدمات في منطقة أسيا والمحيط الهادئ قبل انضمامها من جديد إلى سيركو التي كانت قد عملت فيها سابقاً. وهي تتمتع بخبرةٍ تتجاوز 10 أعوام في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت ناتاشا: “أشعر بالحماس للانضمام إلى فريق سيركو الشرق الأوسط الذي يتميز بتنوعه ونموه المستمر، والمشاركة في عملية توسّع أعمال الشركة في المنطقة. وأتطلع إلى توظيف خبرتي الإقليمية والعالمية الممتدة على 25 عاماً، إلى جانب تقديم استراتيجيات نمو مبتكرة للشركة، وتزويد عملائنا بحلول تحمل قيمة مضافة”.

 

وبدوره، قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: “لقد شهدنا انتعاشاً حقيقياً في نشاطات أعمالنا بالتزامن مع استمرار تعافي السوق الإماراتية وتقدم المشاريع الضخمة والرئيسية في السعودية. ونتوقع تحقيق نموٍ ملحوظٍ في المنطقة خلال السنوات الخمس القادمة؛ وخاصة بوجود ناتاشا التي تُعدّ بخبرتها ومهاراتها وطاقتها العالية الشخص الأمثل لقيادة هذه الجهود”. وأضاف: “تحمل عودة ناتاشا إلى سيركو الكثير من المعاني لشركتنا، وأشعر بالفخر للترحيب بها في الفريق من جديد”.

 

وأردفت ناتاشا لدى سؤالها عن المجالات الرئيسية التي ستركز عليها: “من المهم بالنسبة لي أن يدرك عملاؤنا الدور الكبير لإمكانياتنا الشاملة في مساعدتهم على تحويل خدماتهم. وتُوفر إضافة إكسبيرينس لاب إلى محفظة عروض سيركو أول حل متكامل وشامل لخدمات البحث والتصميم والتنفيذ في المنطقة. وأنا أشعر بالحماس للعمل مع عملائنا بوصفهم شريكاً شاملاً”.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندرايف تحتفل بمناسبة الوصول إلى 5 مليار رحلة منذ انطلاق أعمالها عام 2012

كتب ابراهيم احمد  بحلول سبتمبر 2024 احتفلت إندرايف، المنصة الرائدة عالميًا في مجال النقل الذكي ...