B مدحت بركات: ملف الأحزاب السياسية على رأس أجندة حزب أبناء مصر للحوار الوطني - جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » مدحت بركات: ملف الأحزاب السياسية على رأس أجندة حزب أبناء مصر للحوار الوطني
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مدحت بركات: ملف الأحزاب السياسية على رأس أجندة حزب أبناء مصر للحوار الوطني

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن الحزب بدء عقد جلساته النقاشية منذ إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن الحوار الوطني أبريل الماضي، حيث استضاف الحزب خلال هذه الجلسات عدد كبير من الأحزاب السياسية ويسعى لاستضافة المزيد، مرحبا بالمشاركين من حزب المستقلين الجدد وحزب العدل، فضلا عن الحضور بالجلسة.

وأضاف بركات خلال كلمته بالجلسة النقاشية العاشرة لأحزاب الحوار الوطني والتي ينظمها حزب أبناء مصر، أن جلسات حزب أبناء مصر تستهدف توطيد العلاقات بين الأحزاب السياسية المختلفة ومعرفة تاريخ وأيدولوجية كل حزب، فضلا عن معرفة رؤية هذه الأحزاب استعدادا للحوار الوطني.

الملفات التي يتناولها الحزب

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، على أن الحزب يركز على ملف الأحزاب السياسية، خاصة في ظل تصدر المحور السياسي، اهتمامات الحوار الوطني بنسب كبيرة، يليه المحور المجتمعي وأخيرا الاقتصادي، مرجعا ذلك إلى كون السياسة هي أساس المجتمع والاقتصاد، كما أن الأحزاب أساس السياسة.

وأشار المهندس مدحت بركات، إلى أن الحزب يسعى في أجندته السياسية للحوار الوطني إلى تعديل قوانين الأحزاب ومباشرة الحقوق السياسية والانتخابات، فضلا عن تفعيل مواد المحليات بالدستور وإجراء الانتخابات وغيرها من التشريعات المتعلقة بالسياسة والأحزاب

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رؤية سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ترتكز على رعاية البحث العلمي وتعزيز الهوية الوطنية

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن أمير دولة الكويت سمو مشعل الأحمد الجابر الصباح يولي رعاية كبيرة ...