B beIN SPORTS تحصل على الحقوق الإعلامية لنقل بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش - جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تكنولوجيا » beIN SPORTS تحصل على الحقوق الإعلامية لنقل بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

beIN SPORTS تحصل على الحقوق الإعلامية لنقل بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش

كتب ابراهيم احمد

أعلنت beIN SPORTS، إحدى شبكات الرائدة عالمياً في بث المنافسات الرياضية، عن حصولها على الحقوق الإعلامية لبث منافسات بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش، التي تنطلق تحت إشراف الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش في العاصمة القطرية الدوحة بين 9-16 سبتمبر الجاري. وتشهد البطولة عودة منافسات السيدات ضمن فعالياتها للمرة الأولى منذ عام 2015.

وتعتزم beIN SPORTS بث 14 مباراة مباشرةً في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة وكندا، فضلاً عن تقديم برامج تسلط الضوء على أهم مجريات البطولة وأخبارها وأبرز اللقطات فيها على مدار أسبوع كامل. ويتصدر عملية القرعة لبطولة الرجال لهذا العام علي فرج، المصنف الأول عالمياً وحامل لقب بطولة العالم أربع مرات والفائز مرتين بلقب البطولة التي تستضيفها الدوحة. وحقق النجم المصري الفوز في الدوحة عامي 2018 و2020، في حين تم إقصاءه بشكل مفاجئ العام الماضي في الجولة الثالثة من المنافسات. ويستعد فرج، في مبارياته الثلاث الأولى، لخوض منافسة شديدة مع اللاعبين المصريين محمد أبو الغار وفارس دسوقي وطارق مؤمن، بطل العالم لعام 2019.

أمّا في بطولة السيدات، فتسجل المصنفة الأولى عالمياً نوران جوهر مشاركتها الأولى في بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش، حيث تتصدر قرعة السيدات التي تضم 48 لاعبة. وتمثّل هذه الفعالية ثاني البطولات البلاتينية ضمن الجولة العالمية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش لموسم 2023-2024. وتبدأ جوهر، المصرية صاحبة الـ 25 عاماً، رحلتها في البطولة من الدور الثاني مباشرة، حيث تلتقي بالفائزة في المواجهة التي ستجمع الويلزية إيميلي ويتلوك واللاتفية إنيتا ماكيفيتشا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعدّ بطولة كيوتيرمنلز قطر كلاسيك للاسكواش من أعرق الفعاليات العالمية السنوية ضمن الأجندة الرياضية لدولة قطر منذ إقامتها للمرة الأولى عام 2001. ويسعدنا أن نحظى بفرصة بث هذه الفعالية الرائعة والشهيرة من جديد على قنوات beIN SPORTS، لا سيما مع عودة منافسات السيدات إلى الشاشة بعد انقطاعٍ دام ثماني سنوات. وتواصل مبادرتنا beINSPIRED منذ إطلاقها عام 2019، توفير منصة عالمية للفعاليات والمواهب التي لم تحظ بما تستحقه من الاهتمام على مر التاريخ. ولذا نرى اليوم أهميةً كبيرة لإثراء محفظتنا من البطولات من خلال الترويج لرياضة الاسكواش، لا سيما منافسات السيدات”.

وتستعد beIN SPORTS لبث مجريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناتها المفتوحة، وذلك اعتباراً من منتصف يوم 13 سبتمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، الذي يشهد تغطية مباشرة لمباريات ربع نهائي بطولة السيدات، مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية. ويتضمن اليوم التالي تغطية اثنتين من مباريات ربع نهائي الرجال في الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة تبدأ مع استديو تحليلي قبل المباريات لمدة 30 دقيقة، قبل انطلاق أولى منافسات نصف نهائي السيدات في الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة من اليوم ذاته يليها استديو تحليلي. ويتبع هذه التغطية نقل المباراتين المتبقيتين من ربع نهائي الرجال، وثاني مباريات نصف نهائي السيدات مع استديو تحليلي بعد المباراتين حوالي الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبدأ تغطية نصف نهائي بطولة الرجال يوم 15 سبتمبر مع استديو تحليلي قبل المنافسات في الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، يليها الاستديو التحليلي الذي يستمر لغاية اختتام المباراة النهائية لبطولة السيدات. ومن المتوقع أن يستمر الاستديو التحليلي بعد المباراة لغاية الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة تقريباً. كما تقدم قنوات beIN الرياضية استديو تحليلي متميز قبل وبعد المباراة النهائية لبطولة الرجال، حيث تبدأ التغطية في الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

OPPO ونوكيا يوقعان اتفاقية لتبادل تراخيص براءات الاختراع

كتب ابراهيم احمد أعلنت OPPO، الشركة العالمية الرائدة في الأجهزة والهواتف الذكية، أنها وقعت اتفاقية ...