B أمانة مركز طنطا بمستقبل وطن: قرارات الرئيس السيسى ببنى سويف تعكس شعوره بالمواطنين – جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » من نحن » للاتصال بنا » أمانة مركز طنطا بمستقبل وطن: قرارات الرئيس السيسى ببنى سويف تعكس شعوره بالمواطنين
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

أمانة مركز طنطا بمستقبل وطن: قرارات الرئيس السيسى ببنى سويف تعكس شعوره بالمواطنين

 

 

كتب- علاء شبل :

 

أعلنت أمانة مركز طنطا بحزب مستقبل وطن تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك يأتي استكمالاً لموقف الحزب الرسمي والذي سبق وأعلنه مبكراً .

 

حيث أكد المهندس مجدى خليل أمين أمانة مركز طنطا أن الحزب يؤكد على أن طبيعة الأوضاع الدولية والمحلية وما تشهده المنطقة والمسرح العالمي يحتاج إلى ضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار التي تعيشها البلاد خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

واضاف خليل، أن ما تحقق من إنجازات ومشروعات قومية كبري وما نراه من قدرة علي مواجهة التحديات والأزمات العالمية وحجز مكانة متميزة للدولة المصرية على الصعيد الدولي يجعل من استمرار الرئيس السيسي لمرحلة رئاسية جديدة مطلب ملح تقتضيه الضرورة و المصلحة العامة للدولة المصرية بما يمكنه من استكمال ما بدأه من مشروعات وبرامج تنموية وإصلاحية تبني وترسي قواعد الجمهورية الجديدة.

وأشار علام صابر أمين الإعلام بمركز طنطا

،الى أن الاستقبال الحاشد للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شهدته بنى سويف أمس يعكس تقدير المواطن للجهود التي قامت بها الدولة .

وأعلن علام صابر ، تأييده ودعمه للقرارات التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس والتي تستهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية

الأمر الذي يقتضي معه ضرورة دعم ترشح الرئيس السيسي للحفاظ على كل هذه المكاسب، بل والبناء عليها لضمان تماسك المجتمع وتلاحم الجبهة الداخلية وتثبيت أركان الاستقرار في الدولة المصرية لتستمر برامج الإصلاح السياسي والاقتصادي في عهده بما يحقق نهضة تنموية شاملة وبما يضع الدولة المصرية في المكانة التي تستحقها.

 

وأشاد صابر بحجم المبادرات الإنسانية ومشروع حياة كريمة التي نفذت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهات مباشرة منه وما نجم عنه من تغييرات جذرية في حياة المواطن في الريف المصري، وانعكس أيضاً بشكل إيجابي على مستوى معيشة الأسر الريفية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رضا عبد الرحــمـــن : مصر السند الحقيقي للعرب والمسلمين وقت الشدة والأزمات

قال رضا عبد الرحمن أمين تنظيم شياخة المنتزه بحزب مستقبل وطن أن مقولة مصر هي ...