B متحف Big Fun يختار الرياض وجهته الاولى في الشرق الاوسط – جريدة الوطن العربي
الرئيسية » سياحة » متحف Big Fun يختار الرياض وجهته الاولى في الشرق الاوسط
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

متحف Big Fun يختار الرياض وجهته الاولى في الشرق الاوسط

كتب ابراهيم احمد

وقعت شركة Big Fun الروسية اليوم في الرياض اتفاقية تعاون مع شركة VEDA العقارية لافتتاح أول مراكز الترفيه التابعة لها في الشرق الاوسط في المملكة العربية السعودية بمجمع بارك افنيو بالرياض.

ومثل شركة Big Fun في توقيع الاتفاقية عزيز جباروف المؤسس والرئيس للشركة فيما مثل شركة VEDA العقارية الرئيس التنفيذي عبدالرحمن الجويعد.

وقال جباروف: إن الشركة اختارت المملكة العربية السعودية لافتتاح أول مراكزها الترفيهية فيها بعد دراسة متأنية للعديد من المواقع، ووجدت في شركة فيدا VEDA ومجمع بارك افنيو Park Avenue الفرصة المثالية لإنشاء مساحة ترفيهية عائلية متكاملة بلمسة حديثة، مضيفًا أن افتتاح متحف Big Fun جاء بعد تجربة ناجحة في موسم الرياض الأول عام 2019م حيث استقبل المتحف أكثر من 100 ألف زائر.

وكشف عزيز جباروف أن متحف Big Fun الجديد سيضم ثلاثة مغامرات مثيرة في مكان واحد، وهي: غابة القصص الخيالية: عبارة عن متاهة سحرية تضم حيوانات القصص الخيالية والطيور، وسيقود الزائر غزال سحري إلى المخرج، كما سيجد بحيرة وكوخًا وشجرة ملفوفة بالزهور والنباتات، وغابةً مغطاة بالثلوج مع الدببة القطبية.

والمغامرة الثانية عبارة عن متحف المشاعر، الذي سيوفر للزائر الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المشاعر: من السعادة إلى الحزن، ومن الخوف إلى الغضب، فهذه هي المشاعر التي تصاحب الأحداث الأكثر إثارة في الحياة.

وآخر مغامرة هي متحف الأوهام، حيث يمكن للزائر مشاهدة مجموعة من الأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد المرسومة يدويًا من قبل أفضل الفنانين في العالم، ومشاهدة سحر الرياض ليلاً من راحة يد كينج كونغ، والاستمتاع بالغابة المغطاة بالثلوج مع بومة سحرية، والغطس في أعماق البحر المذهلة، لتجربة عوالم مذهلة من الأوهام ثلاثية الأبعاد لالتقاط الصور الأكثر إثارة للإعجاب.

يذكر ان أفتتاح متحف Big Fun سيكون في 2 نوفمبر 2023 داعيًا الجميع للاستمتاع بالمغامرات المثيرة مع العائلة والأصدقاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخطوط الجوية القطرية تستعرض أحدث ابتكارات السفر خلال معرض سوق السفر العربي 2024

كتب ابراهيم احمد  أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ترتقي بالابتكار في قطاع السفر من ...