B الإعلامية عائشة الرشيد : دول الخليج ترفض استخدام النفط كسلاح في الأزمات السياسية – جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : دول الخليج ترفض استخدام النفط كسلاح في الأزمات السياسية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : دول الخليج ترفض استخدام النفط كسلاح في الأزمات السياسية

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن دول الخليج العربي ليس لديها النية باستخدام النفط في الأزمات السياسية مشيرة إلى أن هذا الامر سيؤثر بشكل سلبي على أغلب دول العالم موضحة أن دول الخليج العربي تتعامل وفقا للمبادىء الإنسانية والمصلحة العامة.

و أوضحت عائشة الرشيد أن من يتأمل ويراقب هذا الملف سيجد أن دول الخليج العربي خاصة الإمارات والسعودية رفضا الانحياز إلى الجانب الأمريكي في الأزمة الأوكرانية وكان لهما دور واضح في استقرار أسعار النفط و معدلات الإنتاج و بالتالي النظر إلى منظمة “أوبك” نظرة فنية ومستقبلية ليعود بشكل إيجابي على الدول الأعضاء ولا يؤثر عليها ولا على الدول الأخرى بشكل سلبي.

و أكدت عائشة الرشيد على أن الكويت والإمارات و السعودية والدول العربية تسعى إلى حل هذا الصراع بالطرق السلمية وهذه الدول تعلم ان استخدام هذه الورقة لن يضر فقط بإسرائيل والدول الداعمة لكن سيضر العديد من دول العالم.
[١١/‏١١ ١١:٢٥ ص] عائشة الرشيد الاعلامية: الإعلامية عائشة الرشيد
دول الخليج ترفض استخدام النفط كسلاح في الأزمات السياسية

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن دول الخليج العربي ليس لديها النية باستخدام النفط كسلاح في الأزمات السياسية مشيرة إلى أن هذا الامر سيؤثر بشكل سلبي على أغلب دول العالم موضحة أن دول الخليج العربي تتعامل وفقا للمبادىء الإنسانية والمصلحة العامة.

و أوضحت عائشة الرشيد أن من يتأمل ويراقب هذا الملف سيجد أن دول الخليج العربي خاصة الإمارات والسعودية رفضت الانحياز إلى الجانب الأمريكي في الأزمة الأوكرانية وكان لها دور واضح في استقرار أسعار النفط و معدلات الإنتاج و بالتالي النظر إلى منظمة “أوبك” نظرة فنية ومستقبلية ممايؤثر بشكل إيجابي على الدول الأعضاء ولا يؤثر عليها ولا على الدول الأخرى بشكل سلبي.

و أكدت عائشة الرشيد أن الكويت والإمارات و السعودية والدول العربية تسعى إلى حل هذا الصراع بالطرق السلمية وهذه الدول تعلم ان استخدام النفط كسلاح لن يضر فقط بإسرائيل والدول الداعمة لكن سيضر العديد من دول العالم.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : الحكم في قطاع غزة

قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن امريكا تسعى للتحكم في اللعبة السياسية والإستراتيجية في غزة من خلال ...