B   “الأطباء العرب” مهنئا ممثل الصحة العالمية بمصر: نتطلع لتعزيز التعاون – جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » الصحة والأسرة »   “الأطباء العرب” مهنئا ممثل الصحة العالمية بمصر: نتطلع لتعزيز التعاون
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

  “الأطباء العرب” مهنئا ممثل الصحة العالمية بمصر: نتطلع لتعزيز التعاون

كتب ابراهيم احمد

تقدم اتحاد الأطباء العرب، على لسان أمينه العام الأستاذ الدكتور أسامة رسلان، بخالص التهنئة للدكتور نعمة سعيد عابد بمناسبه تعيينه ممثلا لمنظمة الصحة العالمية فى مصر خلفا للدكتوره نعيمه القصير متمنيا له التوفيق والنجاح في مهتمه الجديده

وأعرب الدكتور أسامة رسلان عن أمنياته بالتوفيق والسداد لممثل منظمة الصحة العالمية في موقعه الجديد مشيدا بالمسيرة المتميزة له في المجال الصحي.

وبين رسلان في خطابه الي اهميه تعزيز سبل التعاون والبناء على ما تم انجازه خلال السنوات الماضية، بما يساهم في استكمال تلك المسيرة لصالح صحة مواطنينا الكرام وتطوير مسيرة العمل المشترك فيما بيننا.

كما قدم الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، الشكر للدكتورة نعيمة القصير ،على مجهوداتها وتعاونها المثمر والبناء مع الاتحاد خلال فترة توليها منصب ممثل المنظمة بالقاهرة.

ويتعاون اتحاد الأطباء العرب مع العديد من المنظمات والهيئات المحلية والإقليمية والدولية، ومن أبرزها منظمة الصحة العالمية والجمعية الأوروبية للتغذية والاتحاد الدولى لمكافة العدوى والتجمع الصحي العالمي في جنيف والرابطة العربية لسلامة المرضى وغيرها من المنظمات والهيئات الاقليميه والدوليه ذات العلاقة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المعهد العربي “معتمد” ينظم :ويبينار علمي” حول “الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية”

كتب ابراهيم احمد  ينظم المعهد العربى للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب، السبت ...