B الإعلامية عائشة الرشيد : أمريكا وفرنسا تعملان على زعزعة استقرار ليبيا وتهديد الحدود المصرية – جريدة الوطن العربي
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » الإعلامية عائشة الرشيد : أمريكا وفرنسا تعملان على زعزعة استقرار ليبيا وتهديد الحدود المصرية
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

الإعلامية عائشة الرشيد : أمريكا وفرنسا تعملان على زعزعة استقرار ليبيا وتهديد الحدود المصرية

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن تشكيل الحكومة الليبية الجديدة أصبح يشكل أزمة كبيرة لوجود خلافات بين الأطراف السياسية المتنازعة ولم يتم اتفاق الكتل السياسية على شخصية واحدة. موضحة أن المشكلة كل طرف لديه مرشح ولا يريد بديلا عنه .
وأشارت إلى أن ليبيا تشهد أزمة سياسية في ظل وجود حكومتين في البلاد واحدة في شرق البلاد مكلفة من البرلمان وأخرى في الغرب وهي مشكلة من اتفاقات سياسية رعتها الأمم المتحدة منوهة ان الحكومة في طرابلس في غرب البلاد بقيادة عبدالحميد الدبيبة ترفض تسليم السلطة إلا بعد انتخابات رئاسية
وذكرت ان هناك من يعمل لعدم استقرار ليبيا لتهديد مصر من الجهة الغربية .

وأضافت أن هناك مخططات غربية خبيثة و ما يؤكد ذلك أن قمة أمنية فرنسية مرتقبة تجمع عدة أطراف دولية أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية اهم محور فيها ليبيا موضحة ان الغريب في الأمر أن ليبيا لم يتم دعوتها لهذه القمة التي تُعقد في العاصمة الفرنسية.
وأشارت إلى أن ما يدعو للسخرية أن أمريكا وفرنسا تبحثان موضوع ليبيا و تأمين الحدود الليبية ومواجهة النفوذ الروسي دون تواجد ليبي لسرقة الثروات الليبية وتهديد الحدود المصرية الغربية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمرار مجهودات لبيب لإستعادة المظهر الحضاري لشوارع مصر الجديدة

كتب رضا عبد الرحمن بناءا على توجيهات الوزير اللواء/خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة استعادة ...