B مجلس إدارة الطريق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس ومدير تحرير الجريدة السابقين – جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » مجلس إدارة الطريق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس ومدير تحرير الجريدة السابقين
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

مجلس إدارة الطريق يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس ومدير تحرير الجريدة السابقين

قدم مجلس إدارة جريدة وموقع الطريق، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 25488 لسنة 2024 يتهم بالتزوير والرشوة كلا من: (محمد صلاح عبد الجليل رئيس تحرير سابق لجريدة الطريق، وأحمد عبد المجيد الحميلي مدير تحرير جريدة الطريق).

واكتشف مجلس الإدارة مخالفات عديدة من المشكو في حقهما وقامت الشركة بفصلهما وإحالتهما للتحقيق وكان نتيجة أن الشركة اكتشفت مخالفات عديده ما بين (نصب وتزوير) لتوقيع رئيس مجلس الإدارة على عقود تعيين الصحفيين، وخطابات النقابة، غير وقائع بالنصب والتزوير والرشوة.

ومن الوقائع التي جرى اكتشافها: – عين عبد الجليل ابنته بأوراق مزورة وأعمال صحفية لم تقم بها وقام بسرقة عقدها من الشركة وتقديم خطابات تعيين للنقابة بأختام مزورة.. واسمها رضوى محمد صلاح عبدالجليل.

– وكذلك قام بتعيين أخوه أحمد صلاح عبدالجليل بنفس الطريقة وأخفوا عقود التعيين.

وكذلك قاموا بتعيين هدى محمد عبد العال محمد، وغير مدرج لها أي عقود بالشركة ولا أي بيانات وكل ذلك على سبيل المثال وعند قيامنا بطلب بتاريخ 15 /11 /2023 لنقابة الصحفيين يتضمن صورة من أوراق تعيين (محمد صلاح عبد الجليل، ورضوى محمد صلاح عبد الجليل) من النقابة لم توافق النقابة على تسليمنا صورة من مستندات التعيين.

– وبناء على بعض الشكاوى المقدمة من أشخاص بتلقي محمد عبد الجليل وأحمد عبد المجيد أموالا على سبيل الرشوة لتعيينهم في الجريدة مع تزوير عقود النقابة والإمضاء مكان رئيس مجلس الإدارة.. تأكدنا من صحة الشكاوى والمستندات المقدمة.. سيتم تقديمها وقت التحقيق.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استمرار مجهودات لبيب لإستعادة المظهر الحضاري لشوارع مصر الجديدة

كتب رضا عبد الرحمن بناءا على توجيهات الوزير اللواء/خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة استعادة ...