B رؤية مصر لتطورات الأحداث بقطاع غزة في العدد الجديد من “المصور” – جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » فن وثقافة » رؤية مصر لتطورات الأحداث بقطاع غزة في العدد الجديد من “المصور”
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

رؤية مصر لتطورات الأحداث بقطاع غزة في العدد الجديد من “المصور”

كتب ابراهيم احمد 

تصدر غلاف مجلة “المصور” في عددها الصادره اليوم، مانشيت يقول: “مصر ..مهمة إنقاذ غزة”، وجاء في افتتاحية العدد أن “سياسة حافة الهاوية”.. وصف واضح وحاسم استخدمته مصر للتحذير من استمرار التصعيد الإسرائيلى فيما يتعلق بالعدوان على غزة، والمتابع الجيد للموقف المصرى منذ بداية الأزمة فى أكتوبر الماضى وحتى الساعات القليلة الماضية، يدرك جيد ً أن “القاهرة” تكاد تكون الطرف الوحيد الذى يمتلك “الرؤية الواقعية” لما يحدث على الأرض وتبعاته”..

وتضمن هذا الملف تحقيق موسع مع عدد من الخبراء عن أهمية الوساطة المصرية، وانفوجراف يرصد التحركات المصرية لوقف حرب غزة طوال الشهور السبعة الماضية، ومقال للكاتب الصحفي عبدالقادر شهيب بعنوان” مصر وإنقاذ هدنة غزة”.

كما تناول العدد الجديد ملف أخر بعنوان: ” السرب.. بطولات مؤثقة صوت وصورة”، وافتتحه رئيس التحرير الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد بتقديم تحية لكل مَن ساهم فى خروج فيلم “السرب” للنور؛ لأن هذا العمل الفني المحترم والمحترف يندرج ضمن “سينما الوعى” التى توثق بالصوت والصورة بطولات الوطن.
وفي العدد أيضا ملف بعنوان “الفروسية المصرية.. مرابط النصر”، وفيه تحدث فرسان مصر الذين رفعوا رايات النصر في البطولة العربية العسكرية.

وفي إطار تطوير المحتوى دشنت “المصور” ملحق “المصور الاقتصادى” تضمن تقرير وكالة فيتش العالمية للتصنيف الائتماني برفع النظرة المستقبلية لمصر إلي إيجابية بدلا من مستقرة، ومقال للخبير الاقتصادي د. عبدالمنعم السيد، بعنوان: “6 خطوات لبناء استراتيجية صناعية طويلة الأجل”، وتقرير يرصد حركة سوق السيارات في مصر.

واحتوي العدد علي الكثير من التحقيقات والتقارير حول القضايا المهمة، إلى جانب ملفات الثقافة والفن والرياضة، ومقالات كبار الكتاب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“كاربول كاريوكي 6” يجمع نجوم “إكس فاكتور” عبر تلفزيون دبي

كتب ابراهيم احمد يواصل الموسم السادس من برنامج “كاربول كاريوكي” سرد حكايات النجوم عبر شاشة ...