B إطلاق حلول أمنية تعتمد الذكاء الاصطناعي لصدّ هجمات الذكاء الاصطناعي – جريدة الوطن العربي
عاجل
الرئيسية » تكنولوجيا وإقتصاد » إطلاق حلول أمنية تعتمد الذكاء الاصطناعي لصدّ هجمات الذكاء الاصطناعي
https://cairoict.com/trade-visitor-registration/

إطلاق حلول أمنية تعتمد الذكاء الاصطناعي لصدّ هجمات الذكاء الاصطناعي

كتب ابراهيم احمد

 أطلقت شركة بالو ألتو نتوركس اليوم مجموعة من حلول الأمن الإلكتروني المعززة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المؤسسات على التصدي للهجمات المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وتوظّف الحلول الجديدة حزمة Precision AI التي ابتكرتها الشركة والتي تجمع أفضل خصائص تعلم الآلة والتعلم العميق مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، مما يوفر للمؤسسات حلولاً للأمن الإلكتروني معززة بالذكاء الاصطناعي تضمن تفوق المؤسسات على الجهات التخريبية، وتتيح حماية الشبكات والبنى التحتية بصورة استباقية.

وقال نيكيش أرورا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بالو ألتو نتوركس: “يجب على المؤسسات التحرك بسرعة تتجاوز الإجراءات والحلول المختلفة وذلك حتى تتمكن من التعرف على الفوائد التي توفرها المنصات المتصلة التي تعد أكثر من مجرد حزمة تقنية، فهي آلية مهمة للأعمال ومحرك نجاح لا يمكن تجاهله. لا شك بأن التحول إلى المنصات هو التوجه الصحيح، وإن الحلول المدمجة القادرة على حماية وتمكين الذكاء الاصطناعي تعتبر أساسية لتحقيق نتائج ملموسة. تعد حزمة Precision AI من بالو ألتو نتوركس عاملاً أساسياً سيؤدي إلى تغيير قواعد العمل، وسيسهم في إيجاد نماذج جديدة في مجالات الأمن الإلكتروني قد يكون فيها المدافع وللمرة الأولى متقدماً على المهاجم”.

وقامت بالو ألتو نتوركس بدمج Precision AI على امتداد منصاتها للأمن الإلكتروني مثل Strata وPrisma  وCortex لتقدم قدرات جديدة تلبي متطلبات حالات الاستخدام المؤسسي الرئيسية التي تشمل:

  • مواجهة الذكاء الاصطناعي بالذكاء الاصطناعي والتي تشتمل على استخدام معايير أمن إلكتروني معززة بالذكاء الاصطناعي لمحاربة ومواجهة الآثار السلبية المحتملة أو المخاطر المرتبطة بالاستخدام التخريبي للذكاء الاصطناعي.
  • ضمان أمن الذكاء الاصطناعي من حيث التصميم والذي يؤدي إلى خلق منظومة ذكاء اصطناعي آمنة تعطي الأولوية إلى سلامة أطر الأمن الإلكتروني للذكاء الاصطناعي، وتحسن الامتثال، وتقلل من تعريض البيانات للخطر بدءاً من المراحل الأولى للتطوير ووصولاً إلى مراحل النشر.
  • تبسيط الأمن باستخدام الذكاء الاصطناعي والذي يمكن تحقيقه من خلال المساعد الرقمي المعزز بحزمة Precision AI على امتداد منصات بالو ألتو نتوركس الثلاث والتي تتخطى فوائدها الضجة المُثارة حول الذكاء الاصطناعي لتصل إلى مرحلة تقديم نتائج فعلية في مجال الأمن الإلكتروني.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إل جى مصر تعلن عن مجموعة إصدارات تلفزيونات OLED الجديدة بتقنية الذكاء الاصطناعى لعام 2024

 كتب ابراهيم احمد  أعلنت شركة إل جى الرائدة عالميا فى مجال تلفزيونات ال OLED بلا ...