قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن ثلاث شركات طيران إماراتية أعلنت أن دولة الإمارات العربية المتحدة منعت المواطنين الإيرانيين من دخول البلاد أو العبور منها موضحة أن شركات الطيران الإماراتية الثلاث: طيران الإمارات والاتحاد وفلاي دبي أصدرت قرارا بمنع دخول الإيرانيين إلى البلاد عبر منصاتها الرقمية الرسمية. وأشارت إلى ان دولة الإمارات قامت بإغلاق المستشفى الإيراني والنادي الإيراني في إمارة دبي ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








