كتب إبراهيم أحمد استقبل الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس جامعة مدينة السادات بمكتبه بالجامعة، الدكتور ممدوح رشوان رئيس جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة المكتب والمهندسة إلهام رفعت رئيس الإدارة المركزية للتخلص من النفايات الخطرة بوزارة البيئة بحضور مدير عام رعاية الشباب بالجامعة. وخلال اللقاء، ناقش اللقاء، سبل مشاركة الجامعة في التوعية بالنفايات الخطرة وخاصة النفايات الإلكترونية وإمكانية المشاركة في تدوير ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








