كتب – ابراهيم احمد غادر القاهرة صباح اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات متوجهاً إلى العاصمة الرواندية كيجالي للمشاركة في أعمال القمة الخامسة لتحول أفريقيا نيابة عن السيد رئيس الجمهورية؛ والتي ستنعقد خلال الفترة من 14 إلى 17 مايو تحت شعار “نحو تعزيز التحول الرقمي في أفريقيا” وذلك بمشاركة أكثر من 4000 مشارك ومتخصص من رؤساء الدول والحكومات ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة





