كتب ابراهيم احمد عقد المهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا مع اللواء عبدالله عبدالعزيز محافظ بني سويف، خلال زيارته لديوان عام محافظة بني سويف. تناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك في تنفيذ مشروعات تحسين جودة خدمات الاتصالات، والتطوير المؤسسي الرقمي، إلى جانب تنمية القدرات الرقمية لأبناء المحافظة بما يدعم جهود رفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسريع وتيرة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








