كتب ابراهيم احمد أدلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، صباح اليوم بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ، فى لجنة المدرسة المصرية اليابانية بمدينة الشيخ زايد فى محافظة الجيزة. وأكد الدكتور/ عمرو طلعت حرصه على أداء واجبه الدستورى والإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ؛ مشيرا إلى أن مجلس الشيوخ المصرى يعد مؤسسة عريقة ذات اسهامات وضاءة فى منتهى الأهمية والقيمة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








