بقلم: راجيش جوبال وموهنيش كابور في نوفمبر 2010، تعهدت جميع الدول التي تقع في نطاق النمور بمضاعفة أعداد النمور البرية التي تعيش بها، وذلك خلال القمة المهمة التي عقدت في سان بطرسبرج بدعم من مبادرة النمور العالمية التابعة للبنك الدولي، والاتحاد الروسي. وقد أطلقت تلك الدول على هذا الهدف اسم “Tx2”. فتم وضع البرنامج العالمي لاستعادة النمور. لطالما كانت ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة





