وقع المجلس القومي للمرأة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بروتوكول تعاون للارتقاء بالخدمات المُقدَّمة إلى المرأة وتعزيز دورها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 التي تشمل تعزيز دور المرأة ودمجها في خطط التنمية الشاملة والتحول الرقمي. قام بتوقيع البروتوكول المستشارة/ أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة، والمهندس/ محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








