وزير الاتصالات يشارك فى فعاليات جلسات اليوم الأول لقمة أسيا تك Asia Tech Summit بسنغافورة
كتب إبراهيم أحمد شارك الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى فعاليات افتتاح قمة أسيا تك “Asia Tech Summit” التى تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 29 حتى 31 مايو؛ وافتتح فعالياتها ثارمان شانموجاراتنام رئيس جمهورية سنغافورة؛ بحضور عدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين من مختلف دول العالم، وعدد من قيادات كبرى الشركات العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ حيث تعد ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









