وزير الاتصالات يفتتح مبنى منطقة بريد الإسماعيلية ويتفقد مركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات بمنطقة السلطان حسين
كتب ابراهيم احمد في مستهل زيارته لمحافظة الإسماعيلية لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المحافظة، عقد اليوم الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا مع اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية في ديوان عام المحافظة؛ تم خلاله مناقشة مستجدات العمل فى عدد من المشروعات التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة، والتى من أبرزها المتعلقة ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








