الإعلامية عائشة الرشيد : لماذا لم تستخدم واشنطن حق الفيتو ؟؟
قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن الولايات المتحدة الأمريكية لم تستخدم لأول مرة حق الفيتو في مجلس الأمن في قرار تقدمت به أمريكا لوقف فوري لاطلاق النار في غزة مناهضًا لإسرائيل موضحةأن الإدارة الأمريكية استخدمت حق الفيتو لثلاث قرارات مماثلة جميعها تطالب بوقف إطلاق النار في قطاع غزة والسؤال لماذا لم تستخدم الولايات المتحدة حق الفيتو لعرقلة القرار الأخير في مجلس الأمن ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة






