الإعلامية عائشة الرشيد : النووي الإيراني لتهديد دول الخليج
قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن أمريكا وجهت خطابا إلى مجلس الوكالة الدولية للطاقة الذرية دعت فيه إيران إلى وقف تخصيب اليورانيوم بنسبة 60 % وعلى إيران ان توقف انشطتها النووية التي أصبحت مقلقة للغاية موضحة أن هذا الخطاب للاستهلاك الإعلامي ولخداع دول الخليج لان أمريكا والغرب وراء إيران لإنتاج الأسلحة النووية لتهديد الأمن القومي العربي و تهديد الامن الخليجي .وأوضحت أن ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة









