الاعلامية عائشة الرشيد : الإمارات و السعودية فضحتا مجلس الأمن
قالت الإعلامية عائشة الرشيدإن ممثلة دولة الإمارات أمام محكمة العدل الدولية لانا نسيبة فضحت ممارسات إسرائيل واكدت على الموقف الإماراتي الداعم بقوة للقضية الفلسطينية و ادانت الإمارات الموقف الأمريكي المشين باستخدام الفيتو في مجلس الأمن لمنع وقف إطلاق النار في غزة موضحة أن لانا نسيبة تكلمت عن معاناة الأطفال والنساء في غزة بسبب الهجمات الإسرائيلية التي تسببت في إبادة جماعية ...
أكمل القراءة »
جريدة الوطن العربي سياسية – اجتماعية – اقتصادية – فنية- رياضية- مستقلة








